ما هو مشروع Ternion؟

ما هو مشروع Ternion؟

Ternion هي منصة تبادل رقمية مرخصة متكاملة مع بوابة fiat وخدمات التاجر. وتسعى إلى زيادة إمكانية الوصول إلى سوق العملات الأجنبية عن طريق ربط الخدمات المالية الحديثة بالنظم المالية اللامركزية ، وبالتالي تسهيل وتشجيع الابتكار في تمويل التشفير. علاوة على ذلك ، يهدف Ternion إلى تشجيع الابتكار في تمويل التشفير من خلال تطوير عملة مشفرة تمتلك دعمًا فعليًا لنشاط تجاري مربح وليس مدفوعًا بالمضاربة ولكن بفعل قوى السوق الطبيعية.

1.PNG

يحاول فريق Ternion باستمرار أن يكون متقدمًا على السوق. دفع حدودنا من أجل تحقيق ما يحاول كل شخص آخر فقط. من خلال وضع الثقة فينا ، يمكنك تشكيل المستقبل حيث سنقف معًا جميعًا غدًا.يمكنك الحصول على أول تجربة لمنصة التبادل هنا والاطلاع على كيفية ظهور النسخة الأولى. ليس فقط التبادل مريح للاعبين المؤسسيين ، ولكنه مريح وسهل لأي من المستثمرين الأفراد ، لأنه يأتي مع تطبيق منصة متنقلة وتطبيق ويب. لأغراض الشفافية والموثوقية ، ستخضع Ternion لعمليات تدقيق سنوية لـ إبقاء الجمهور في حلقة حول التطورات المستقبلية. نحن نعلم أن التمويل الرقمي اللامركزي هو المستقبل ، ولكننا نفهم أيضًا الصلة التي لا يمكن تجنبها والقيمة التي علمناها التمويل التقليدي ،

نظام Ternion الإيكولوجي:

سيتم دعم النظام البيئي ل Ternion بواسطة TRN Utility Token. يعتبر TRN Token رمزًا متوافقًا مع ERC20 ليتم إصداره على Blockhain Ethereum. سيكون رمز TRN هو آلية الدفع الأساسية لجميع السلع والخدمات المتبادلة من خلال Ternion Ecosystem.

ضمن نظام Ternion Ecosystem ، فإن جميع الآليات الداخلية المدرة للدخل موجهة نحو دعم صندوق السيولة Ternion. كما يعتمد نموذج Ternion المالي على قوى السوق الطبيعية لدعم السيولة Ternion ، كذلك يفعل وظيفة المنفعة من Ternion token. تم دمج رمز TRN بشكل رائع في نظام Ternion Ecosystem ، كطريقة للتبادل للرسوم المتكبدة من خلال Ternion Exchange و Ternion Payments. قد تؤدي آلية المنفعة هذه إلى زيادة الطلب على رمز TRN ، الذي يتم بعد ذلك إعادة توجيهه إلى النظام البيئي ، مما يؤدي إلى إنشاء دورة متجانسة من العرض والطلب.

مميزات الأداة المساعدة الرمزية: دعم السيولة
يعد TRN رمزًا مميزًا لمنح المستخدمين إمكانية الوصول إلى مجموعة متنوعة من المزايا داخل نظام Ternion Ecosystem. وتشمل وظائف المرافق TRN لدفع ثمن: Ternion Exchange ، Ternion المدفوعات ، صندوق السيولة Ternion

تبادل Ternion: خصومات رسوم التداول
Ternion يريد تشجيع المستخدمين على دفع رسوم التداول الخاصة بهم باستخدام TRN tokens. سيتم تحفيز المستخدمين بشدة لاستخدام رموز TRN من خلال تلقي رسوم تداول مخفضة كبيرة. سوف تتحرك رسوم التداول في ثلاث مراحل محددة جيداً. سيحدد العرض الدوري لشاحنات TRN المرحلة الحالية.

11.PNG

النموذج المالي: سعر الأصول من خلال حرق رمزية من
أجل تسهيل السيولة الموثوقة ، تعمل Ternion حول نموذج مالي مبني على قوى السوق. يضمن نموذج Ternion المالي والنظام الإيكولوجي الذي يدعمه أن يكون رمز Ternion مميزًا. يعتبر Ternion token (TRN) جزءًا جوهريًا من النظام البيئي ويعمل كعملة أصلية للركائز الأساسية الثلاثة في Ternion: The Exchange و Ternion Payments و The Liquidity Reserve.

111.PNG

Token Burn

وقد أظهرت النماذج المالية القائمة على حرق الرموز المميزة نفسها أنها تقدم عددًا من المزايا الأساسية. سيختلف مستوى الحرق المميز مع الإيرادات الناتجة عن نظام Ternion Ecosystem ولا يمكن ضمانه. لقد صممنا ثلاثة سيناريوهات لإعطاء المساهمين مزيدًا من الوضوح حول العلاقة بين الإيرادات غير المنفقة وحرق الرمز المميز

فوائد التيرنيون:

شامل

يمكن الوصول إلى المنصة عبر تطبيق منصة متنقلة وتطبيق ويب ، مما يجعلها ملائمة ليس فقط للاعبين المؤسساتيين ولكن أيضًا لأي من المستثمرين الأفراد.

شفاف وموثوق

ستقوم Ternion بإجراء عمليات تدقيق سنوية على معاملات وتشغيل النظام الأساسي لضمان الشفافية والموثوقية من خلال جعل الجمهور على دراية بأي تقدم في المستقبل.

الامتثال للوائح

تمتلك بورصة Ternion ترخيصًا تجاريًا أوروبيًا وتتبع جميع الإرشادات الأوروبية المحددة بشأن الإعداد للتحقق السريع.

دعم العملاء على مدار 24/7

يحتوي النظام الأساسي على خدمة دعم العملاء بدوام كامل والتي تحتوي أيضًا على الإدارة العليا التي ستساعد العملاء عندما يواجهون أي مشكلات أو استفسارات تتعلق بـ Ternion.

خريطة الطريق:

العمل على نظام Ternion Ecosystem ، هدفنا الأساسي هو تقليل مقدار الوقت الضائع بين المعالم الرئيسية وإعطاء المساهمين إمكانية الوصول إلى Ternion Ecosystem مباشرة بعد البيع العام. هذا سيعطينا ميزة حاسمة ضد المنافسين الذين يميلون إلى الغرق في أوقات التسليم المطولة بعد ICO. تتضمن خارطة الطريق التالية جميع الخطوات الرئيسية في تطوير نظام Ternion Ecosystem.

1111.PNG

رمز مبيعات التفاصيل:

الرمز المميز: TRN
رمز البرنامج: ERC20
إجمالي الرمز المميز: 95 000 000 TRN
رمز التزويد خلال فترة ما قبل البيع: 22 500 000 TRN
رمز التزويد خلال ICO: 53 500 000 TRN
تاريخ البيع الفعلي : نشط حتى 28 يونيو 2018
ICO date:

الجولة A – 29 يونيو – 29 أغسطس ، سعر الصرف: 1 TRN = 0.65 دولار أمريكي
الجولة B – 30 أغسطس – 30 أكتوبر ، سعر الصرف: 1 TRN = 2.10 USD
Round C – 1 نوفمبر – 30 ديسمبر ، سعر الصرف: 1 TRN = 3.23
قبعات ICO:

Soft Cap: $ 5 000 000
Hard Cap: $ 000 000 000
For more information:

موقع الويب: https://ternion.io/

ورقة عمل: https://ternion.io/TernionWhitepaper_en.pdf

برقية: https://t.me/TernionOfficial

Twitter: https://twitter.com/ternionofficial

Facebook: https://www.facebook.com/ternionofficial/

https://ternion.io/?utm_source=bitcointalk&utm_blog=bounty

المؤلف:  Mahkota dewa

الملف الشخصي Bitcointalk:  https://bitcointalk.org/index.php?action=profile;u=2199412

Tinggalkan komentar